افتتاح 114 مليون دولار في كازينو تيرتل كريك في ميشيغان

افتتاح 114 مليون دولار في كازينو تيرتل كريك في ميشيغان

أصبحت الألعاب القبلية سوقاً عربية ضخمة. نمت الإيرادات من الألعاب القبلية بشكل أسرع في عام 2007 من الإيرادات من فيغاس. أصبح أكثر قدرة على المنافسة في شمال ميشيغان في أواخر يونيو. افتتح فندق تيرتل كريك كازينو آند هوتل الجديد كلياً بملايين الدولارات للجمهور في 19 يونيو ، قبل أيام قليلة من حفل الافتتاح الرسمي في 24 يونيو. مع الكازينو والفندق الجديد المؤلف من 8 طوابق ، أوتاوا غراند ترافيرس باند و يأمل هنود شيبيوا في تجديد حصتهم في السوق في صناعة السفر والسياحة. قبل الافتتاح ، تقلصت السوق القبلية ، جزئيا على الأقل بسبب ضعف الاقتصاد في هذه الدولة والعرب بشكل عام.

وقال رون أولسون ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنمية الاقتصادية من جراند ترافيرس باند: “إننا جميعًا نواجه اقتصادًا أضعف”. “نعتقد أن الكازينو الجديد والفندق سيحتفظان بحصتنا في السوق.”

تواجه المجموعة منافسة قوية من الكازينوهات القبلية بالقرب من بيتوسكي ومانيستي. ومع ذلك ، فإن أولسون واثق من أن سلحفاة كريك يمكنها الحفاظ على قدرتها التنافسية من خلال وسائل الراحة الحديثة الجديدة والعروض الراقية. وأوضح أنهم قاموا بفحص الكازينوهات الأخرى لمعرفة ما الذي نجح ومن لا يعرف ما الذي يجب تضمينه في مشروع سلحفاة كريك.

يحتوي المرفق الجديد على مساحة لعب تبلغ 74000 متر مربع في الطابق الأرضي تقريبًا. 1300 آلة وألعاب طاولة وغرفة بوكر كبيرة. سيحتوي طابق الكازينو الجديد على نفس عدد ماكينات القمار مثل القديم ، لكن سيتضمن مساحة إضافية لدمج الأنشطة الأخرى. يوجد في الطابق الثالث نادي ليلي به 200 مقعد وإطلالة على الكازينو ، حيث يمكن للضيوف متابعة الأحداث على طاولات الألعاب مع الترفيه الحي.

تبدأ المواعيد الفاخرة قبل دخول الكازينو بمسارات مضاءة وجدران مائية وبرك خارج المدخل الرئيسي. أبراج الشلال اللافتة للنظر في الردهة على بعد 30 قدمًا بين سلالم متحركة تنقل الضيوف إلى الطابق العلوي. يتصل الكازينو بالفندق المجاور بواسطة ممر مشاة مضاء في السماء يعرض أعمالاً فنية ومعلومات تاريخية عن القبيلة. يتوفر للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، من مطعم البوربون 72 الراقي إلى مواسم ، وهو مطعم بوفيه يتسع لـ 300 شخص. يوجد أيضًا مقهى كبير على الطراز العماني واللحوم الباردة في الموقع. يوفر الفندق 137 وحدة إقامة ، بدءًا من غرفة الفندق القياسية في الأجنحة الفاخرة.