أجهزة الكمبيوتر تفتح آخر كازينو لها في تشيلي

أجهزة الكمبيوتر تفتح آخر كازينو لها في تشيلي

افتتحت النمسا الكازينوهات الدولية (أجهزة الكمبيوتر) أحدث كازينو لها في 29 يوليو بحفل افتتاح رسمي واستقبال مع كبار الشخصيات المحلية وممثلي سلطات الألعاب والضيوف المختارين. يقع جراند كازينو لوس أنجلوس في عاصمة المقاطعة الحيوية العضوية في جنوب تشيلي. تلقت أجهزة الكمبيوتر ومقرها فيينا رخصة لبناء وتشغيل الكازينو في عام 2006 وتوسيع أجهزة الكمبيوتر أكثر من أي وقت مضى.

وقال غابرييل بنفينوتو ، المدير العام لشركة جران بنجالوتو: “نحن متحمسون لكازينونا الجديد. “لقد استُوحى التصميم الداخلي من المحيط الطبيعي الجميل في لوس أنجلوس. بفضل أعماله الخشبية الأصلية وتصميمه العصري الواسع ، يعد جراند كازينو لوس أنجلوس نقطة جذب جديدة رائعة في قلب المدينة. “

وأضاف بنفينوتو ، “لقد تم تدريب فريقنا المتخصص من الموظفين في الموقع على نطاق واسع”. حتى الآن ، أتاح افتتاح الكازينو أكثر من 100 وظيفة للاقتصاد المحلي ومن المرجح أن يصبح نقطة جذب سياحية جديدة شهيرة في المنطقة. ستتم إضافة المزيد من الوظائف خلال العام مع اكتمال المجمع لبقية المشروع ، بما في ذلك فندق خمس نجوم يضم 90 غرفة ومرافق صحية ومركز مؤتمرات.

يتألف طابق الكازينو بأكمله من 12 طاولة ألعاب (الروليت ، بوكر الكاريبي ، لعبة ورق ، بونتو بانكو ، وفضلات صغيرة) ، قاعة بنغو تضم 40 مقعدًا و 200 ماكينة سلوت. تشتمل المرافق الإضافية على مطعم وبار حيث يمكن للضيوف اللعب طوال الليل.

تقوم أجهزة الكمبيوتر وشركاؤها بتشغيل 54 كازينوًا بريًا في 18 دولة و 13 كازينوًا على متنها. تدير الشركة الأم لـ أجهزة الكمبيوتر ، الكازينوهات النمسا اي جي ، 12 كازينو يقع في النمسا. فازت الشركة بجائزةجوائز الألعاب الأحداث الإمبراطورية لعام 2008 في لندن عن فئة مشغل كازينو أوروبا. وصل نمو الشركة مؤخرًا إلى مستوى قياسي بلغ أكثر من 10٪ مقارنة بالعام السابق وزيادة في عدد الضيوف بأكثر من 5٪ في نفس الفترة. وقعت أجهزة الكمبيوتر مؤخرًا خطاب نوايا مع دياموندهيد كازينو كوربوريشن للمشاركة في تطوير وبناء وتشغيل كازينو مستهدف في دياموندهيد ، ميسيسيبي ، الولايات المتحدة.